-->

افضل 10 موقع تورنت لتحميل افلام, مسلسلات, برامج, العاب,موسيقى بصيغة torrent


التورنت هو نظام يستخدم لارسال واستقبال ملفات الداتا بطريقة سريعة وعالية التقنية عبر شبكات الانترنت .
يتم استخدام التورنت فى ارسال مختلف انواع الملفات ذات الحجم الكبير سواء كانت اغانى او افلام او كتب او غيرها من الملفات حيث انه يوجد 160 مليون مستخدم نشط لهذه التقنية على مستوى العالم اى يمكن للجميع مشاركة ملفات الكمبيوتر الخاصة به عبر هذه التقنية مما يوفر السرعة فى تحميل هذه الملفات من شبكة الانترنت .
يمكنك استخدام برنامج التورنت فى تنزيل الاغانى والافلام والكتب والالعاب والبرامج واى شئ اخر ترغب فى تحميلة مجانا .

اليكم قائمة بافضل 10 مواقع للتحميل  من التورنت :

هو موقع لمشاركة ملفات التورنت متوفر ب30 لغة يمكنك من خلاله تحميل الافلام والاغانى بطريقة سهلة وبسيطة وبدون ضياع وقت كبير فى التحميل .


هذا الموقع هو اكثر المواقع شعبية استخداما للتورنت حيث يمكن المستخدمين من رفع وتحميل ملفات التورنت .
تم انشاء الموقع عام 2003 بواسطة (Fredrik Neij, Peter Sunde) فى السويد وهناك اكثر من 5 مليون مستخدم لهذا الموقع شهريا لتحميل ورفع ملفات الفيديو والافلام والاغانى والكثير من الملفات .


هذا الموقع عبارة عن محرك بحث كبير لملفات التورنت تم تطويره بواسطة (flippy) فى يوليو عام 2003 فهو يعتبر مثل محرك البحث جوجل حيث انه يورشف الصفحات ل30 موقع من المواقع المستخدمة لتقنية التورنت حيث يحتوى على 27,208,730 صفحه مورشفة ويتميز الموقع بالبساطة وسهولة الاستخدام 


هذا الموقع ايضا عبارة عن محرك بحث لملفات التورنت ويتميز بشعبية كبيره فى الولايات المتحدة الامريكية حيث ان هناك مليون مستخدم امريكى جدد يستخدمون الموقع شهريا ويمكنك استخدام الموقع بدون تسجيل .


تم انشاء هذا الموقع فى عام 2011 وهو من المواقع الاكثر شعبية فى تحميل ورفع ملفات الانترنت خاصة التى تتمتع بجودة (3d) حيث يحتوى الموقع على عدد افلام وفيديوهات  1080720 بجوده 3d


هذا الموقع مجانى يمكن المستخدمين من تحميل البرامج التلفييونية بواسطة التورنت .


هذا الموقع سريع وامن فى تحميل ورفع ملفات التورنت وهو اكثر شعبية فى الدول الاوربية .


هذا الموقع كندى تم انشائة عام 2003 بواسطة (Gary Fung) ويمكنك من خلال هذا الموقع تحميل افلام هوليود بجودة عالية .


هذا الموقع عبارة عن محرك بحث لملفات التورنت تم انشائة عام 2008 بواسطة (Kinda) يستخدم هذا الموقع 10 مليون مستخدم شهريا واكثر من 400 الف مستخدم امريكى .


هذا الموقع سريع وامن فى تحميل ورفع ملفات التورنت
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *