-->

أفضل الحواسيب المكتبية لتشغيل آخر الالعاب لسنة 2016

أفضل الحواسيب المكتبية لتشغيل آخر الالعاب لسنة 2014
قد اتفق مع الكثير ان الــ Xbox وPlay station  هي افضل منصات تشغيل الالعاب لكن الحواسيب توفر حرية اكثر مقارنة مع تشغيل الالعاب سواء كانت اصلية او غير ذلك ، عكس المنصات التي يبقى عليك ان تسأل وتنتبه إلى العديد من الامور قبل شراء اي قرص . هكذا ولمحبي الالعاب الالكترونية على الحاسوب ، اقدم لكم هذه اللائحة التي تظم افضل الحواسيب المكتبية المخصصة للالعاب الالكترونية .

حاسوب Acer Predator AG3


يبلغ ثمن هذا الحاسوب 993 دولار اي تقريبا 8197 درهم مغربية ، ويضم هذا الحاسوب معالج من نوع i7 يعمل على تردد 3.4 جيغا هيرتز ، 8 جيغا رام و1 تيرابيت قرص صلب تمكنك من تتبيث العديد والعديد من الالعاب الالكترونية في حاسوبك ، بالإضافة إلى كارت شاشة من نوع إنڤيديا 2 جيغا رام من نوع Nvidia GeForce GTX 760. 
حاسوب سيستطيع تشغيل آخر الالعاب دون الحاجة إلى تحديث اي قطعة في حاسوبك لعدة سنوات .

حاسوب Alienware X51

اول شيئ شكله جذاب ، بالإضافة إلى انه تصنيع من احد افضل الشركات المتخصصة في تصميم حواسيب الالعاب ، مع  Alienware X51 بثمن 700 دولار تقريبا 5780 درهم مغربية ستتمكن من الحصول على الإعدادات الاتية : بروسيسر  i3 تردد 3.4 جيغا هيرتز و 6 جيغا رام بالإضافة إلى قرص صلب 1 تيرا بسرعة دوران 7200 ثم كارت شاشة 1جيغا من شركة انڤيديا Nvidia GTX 645 .


حاسوب Lenovo IdeaCentre

من يريد توفير بعض النقود ! فهذا الحاسوب يعد إختيارك الاول ففقط ب 600 دولار اي 4954 درهم مغربية تستطيع ان تملك حاسوب Lenovo IdeaCentre يحتوي على بروسيسر  i5 رام 8 جيغا وقرص صلب ضخم 1 تيرابيت وكارت شاشة بـ 2 جيغا بيت من نوع Nvidia GeForce GT 630. مع هذه الإعداد يمكنك ان تلعب العديد من الالعاب .
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *