-->

أفضل 5 كاميرات للتصوير الاحترافي


إذا أردت أن تنتقل من هواية التصوير الى الاحتراف، عليك أن تقتني كاميرا مميزة تدعمك في ذلك بمزايا مثل عدسات قابلة للتبديل، نظام للتصوير المتعدد السريع، الا أن الكثير من الأشخاص يفضلون الى الأن الكاميرا الرقمية ذات العدسة الواحدة، لكن حتى كاميرات DSLR، يمكنها أيضا أن تعطيك صور احترافية، ولكي نساعدك لاختيار الأفضل يمكنك أن تتابع السطور القادمة.
Nikon D810
Nikon D810
1-كاميرا Nikon D810
هي الأفضل إذا أردت التقاط صور عالية النقاء والوضح، فهي مميزة باستشعار في كامل الإطار 36.3MP، عدسة الكاميرا Nikon FX, DX، ومونيتور 2.3 بوصة، مع عدسة كبيرة، ودعم للتصوير المتعدد السريع 5fps، وتصوير فيديو 1080p، وهي اختيار محترفي التصوير.
كاميرا Nikon D810 هي الأفضل في التصوير بالجودة والنقاء الفريد، فهي تعالج عيوب التصوير والاضاءة بشكل رائع، لهذا فهي من الكاميرات باهظة الثمن حيث تصل الى 2149 دولار، الا أنها تستحق إذا كنت تبحث عن صور المحترفين.
Canon EOS 70D
Canon EOS 70D
2-كاميرا Canon EOS 7D Mark II
هي من الكاميرات السريعة في التصوير، وبسعر جيد لهواة التصوير أيضا، وهي مميزة بقوة استشعار APS-C, 20.2Mp، وعدسات كانون EF-S, EF، وبها مونيتور 3 بوصة، أيضا تدعم التصوير المتعدد السريع، 10fps، و 1080p لتصوير الفيديو، وهي من مستوى الكاميرات الاحترافية التي يمكن ان يستخدمها خبراء التصوير، الكاميرا بها ضبط تلقائي للتصوير، لذلك فهي مميزة لهواة التصوير، بالاستشعار عالي الدقة، والتصوير عالي الجودة والنقاء، ويصل سعر الكاميرا الى 1899 دولار.
Nikon D7200
Nikon D7200
3-كاميرا Nikon D7200
هي كاميرا مميزة لهولة التصوير، وتعطي دائما نتائج ممتازة في الصور، وهي مميزة باستشعار APS-C, 24.2Mp، وعدسة نيكون Nikon DX, FX، ومونيتور 3.2بوصة، تدعم التصوير المتعدد 6fps، وتصوير الفيديو 1080p، ويمكن أن يستخدمها أي شخص بقدرات متوسطة في التصوير، هي مناسبة لمن يبحث عن جودة الصور أكثر من سرعة التصوير، وهي أرخص بكثير من كانون، كما تستخدم أعلى استشعار 24 ميجا بيكسل، بصيغة APS-C، ورغم أنها ليست سريعة جدا الا أن ستحصل على 6 لقطات في الثانية، مع ضبط تلقائي للتصوير، ويصل سعر الكاميرا الى 1125 دولار.
Canon EOS 70D
Canon EOS 70D
4-كاميرا Canon EOS 70D
تصوير مميز يمكن لأي شخص بخبرة متوسطة أن يحصل بها على أفضل الصور، الى جانب سعر ثابت يجعلها الاختيار الذكي، استشعار الكاميرا يصل الى APS-C, 20.2Mp، وعدسة الكاميرا Canon EF-S, EF، ومونيتور 3 بوصة، وهي تدعم التصوير المستمر السريع 7fps، وتصوير الفيديو 1080p، لذلك فهي من فئة الكاميرات التي تدعم التصوير لمستوى المصور المتوسط، وهي تدعم تصوير 7 لقطات في الثانية، لهذا فهي مميزة في تصوير الحركات المتتابعة في المشاهد، ويصل سعرها الى 1150 دولار.
Sony A77 II
Sony A77 II
5-كاميرا سوني Sony A77 II
كاميرا رائعة للتصوير فائق السرعة، بتصميم رائع من سوني، وهي مميزة باستشعار PS-C, 24.3Mp، وعدسة سوني A-mount، ومونيتور 3 بوصة، عدسة الكاميرا الكترونية، وتدعم التصوير السريع 12fps، وتصوير الفيديو 1080p، وهي كاميرا من مستوى المحترفين في التصوير، وهي بسعر 979 دولار، مع قدرة على تصوير 12 لقطة في الثانية.
Digital Single Lens Reflex Camera
Digital Single Lens Reflex Camera
كل هذه الكاميرات الرقمية التي عرضناها لك في السطور السابقة، هي رائدة في التصوير الاحترافي السريع، لمن يبحث عن كاميرا ينتقل بها الى الاحتراف في التصوير، وهي أقوى العلامات التجارية التي أطلقت في الأسواق حتى الأن.
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *