-->

لعبة Sepak Takraw المدهشة

Roll Spike Sepak Takraw هي لعبة تخص رياضة مشهورة جدا في دول جنوب شرق آسيا، تدعى Sepak Takraw، وهي تشبه إلى حد ما لعبة الكرة الطائرة، غير أنه سيكون بإمكانك إستعمال رأسك والسيقان مثلما هو الحال في كرة القدم. كما أن الكرة أيضا مختلفة هنا، حيث أن حجمها أصغر و تكون عادة مصنوعة من جريد النخيل. كما أن الفرق كذلك مختلفة، حيث تتكون من ثلاثة لاعبين فقط.

هكذا سيكون بإمكانك أن تلعب في Roll Spike Sepak Takraw مع أفضل الفرق العالمية، من قبيل كوريا الجنوبية، الفيلبين، ماليزيا، و إندونيسا. كما يمكنك أيضا أن تلعب في ملاعب مختلفة، والتي سيكون بإمكانك تحريرها بواسطة القطع النقدية التي ستجمعها من خلال الفوز بالمباريات.

طربقة اللعب في هذه اللعبة جيدة جدا، ذلك أنها تستحضر كثيرا روح اللعبة الحقيقية. فخلال المباريات سيكون بإمكانك تحريك واحد من لاعبيك لإستقبال الكرة، وإرجاعها بحركات بهلوانية رائعة. كما أن ضوابط التحكم في هذه اللعبة تتضمن أزرار التوجيه الإفتراضية، وزرين للقيام بحركة فعلية.

Roll Spike Sepak Takraw هي لعبة رياضة أصلية و ممتعة. حيث تمكنك من الإستمتاع بممارسة رياضة ليست مشهورة جدا، وكل ذلك من خلال جهازك الأندرويد، كما أنها تتميز برسومات لا تقل روعة.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *