-->

تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر مجانا - اصدار 2016 برابط مباشر

تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر آخر إصدار مجانا وتنزيل البرنامج على الويندوز كي تستطيع من خلال برنامج فايبر اجراء المكالمات الهاتفية من الكمبيوتر الى الهاتف دون دفع اي نقود.

نظرة عامة على برنامج فايبر للكمبيوتر

برنامج فايبر للكمبيوتر Viber هو احد البرامج المشهورة على مستوى العالم، وظيفة الفايبر الاساسية هي الاتصال مع الاجهزة المحمولة في مختلف انحاء العالم وهو بديل ممتاز عن برنامج سكايب، من الممكن لاي عضو استخدام برنامج فايبر على جهاز الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر معا. بعد تحميل برنامج فايبر سوف يبقى المستخدم على اتصال مع اصدقائه حتى لو لم يكن الهاتف بجواره دائما وهذا أمر رائع، حيث أنه تتم عملية مزامنة تلقائيا بين جهاز الهاتف وجهاز الكمبيوتر. مما يجعل الامر اسهل عند تعدد المهام او أثناء الاتصال مع جهات الاتصال الخاصة بك.
 
تحميل الفايبر 2016

مميزات برنامج فايبر 2016 للكمبيوتر

برنامج فايبر يتنافس مع برنامج الواتس اب، البرنامج الاكثر شعبية في خدمة المراسلة على الصعيد العالمي. فرق رئيسي بين Viber/Whatsapp و Skype هو أنه يمكنك التواصل مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك من الهاتف المحمول التي تستخدم أيضا الخدمة – ليس فقط جهات اتصال Skype. المكالمة صوتياً، والدردشة، وإرسال الرسائل القصيرة، والصور وأشرطة الفيديو مجاناً لأي من جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم أيضا برنامج فايبر مثبت على اجهزتهم. يمكنك إجراء مكالمة فيديو تصل إلى 100 من جهات الاتصال الخاصة بك في نفس الوقت! واجهة المستخدم بسيطة ولطيفة. 

المعلومات الفنية عن برنامج الفايبر للكمبيوتر

الحجم: 102 ميجا
الترخيص: مجاني
اسم الشركة: Viber
سنة الاصدار: 2016

روابط تحميل برنامج فايبر من شركة البرنامج
 
تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر PC
 
http://download.cdn.viber.com/desktop/windows/ViberSetup.exe
 
تحميل برنامج فايبر لويندوز 10
 
تحميل برنامج الفايبر للايفون
 
https://itunes.apple.com/app/viber-free-phone-calls/id382617920?mt=8
 
تحميل برنامج الفايبر للاندرويد

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *