-->

6 برامج لادارة هواتف الاندرويد من الكمبيوتر




هل لديك هاتف اندرويد ؟ ، ان كانت اجابتك بنعم اذا فيجب عليك تحميل احد هذه البرامج لادارة الهاتف من الكمبيوتر ، فالامر سيكون اسهل بالنسبة لك واكثر متعة ، فادارة الهاتف من حيث اضافة وترتيب الاسماء وتثبيت التطبيقات وتحميلها ايضاً بالاعتماد علي سرعة الانترنت في جهاز الكمبيوتر يكون افضل كثيراً. فادارة هاتف من خلال كي بورد وماوس افضل من ادارته من داخل الهاتف من حيث الكتابة والتنقل ايضاً. لذلك من خلال هذا الموضوع الهام لاصحاب هواتف الاندرويد سنقوم باستعراض 6 برامج لادارة الاندرويد من الكمبيوتر في قمة التميز ومتكاملة بشكل رائع.


1. برنامج Mobogenie




برنامج Mobogenie هو برنامج لادارة هواتف الاندرويد من الكمبيوتر مع العديد من الخواص والمميزات الرائعة. اما عن استخدام البرنامج فسهل للغاية ، حيث تقوم بتوصيل هاتف الاندرويد بالكمبيوتر مع تشغيل البرنامج ، ثم تنتظر حتي يتعرف البرنامج علي هاتف الاندرويد الخاص بك وكل محتوي الهاتف وسيتطلب منك تفعيل الـ USB debugging في الهاتف وسيعرض لك الطريقة ايضاً للقيام بذلك. وبعد ذلك تبدأ المتعة فيمكنك اخذ نسخة احتياطية من الهاتف وايضاً ادارة الاسماء والرسائل والموسيقي والصور والفيديو والتطبيقات. كما يمكنك تثبيت ملفات APK مباشرة الي الهاتف. بالاضافة الي الخاصية الرائعة وهي امكانية تحميل وتثبيت التطبيقات مباشرة من متجر الاندرويد الي الهاتف من الكمبيوتر. بالتأكيد برنامج مميز ورائع ويستحق التجربة.

2. برنامج Moborobo




برنامج Moborobo هو برنامج لادارة هواتف الاندرويد من الكمبيوتر ويعتبر احد اشهر البرامج في هذا التخصص ، حيث أن برنامج Moborobo ليس فقط لادارة هواتف الاندرويد ولكن ايضاً الايفون ويمكنك نقل الاسماء بين هاتف اندرويد وهاتف ايفون من خلال هذا البرنامج. كما يمكنك تحميل وتثبيت التطبيقات مباشرة من البرنامج حيث يحتوي علي متجر به العديد من التطبيقات المجانية للتحميل علي جهازك الكمبيوتر وتثبيتها الي الهاتف مباشرة. كما يمكنك ارسال الرسائل من الكمبيوتر من خلال هذا البرنامج ايضاً. وبالتأكيد يمكنك ادارة ملفات الموسيقي والفيديو والصور من خلال هذا البرنامج باحترافية. بالاضافة الي خاصية اخذ نسخة احتياطية واستعادتها ايضاص وقتما تشاء بسهولة وبمنتهي الامان. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج MOBILedit




برنامج MOBILedit هو برنامج لادارة هواتف الاندرويد ويعتبر ايضاً من البرامج التي لها قاعدة كبيرة من المستخدمين علي الرغم من انه مجاني فقط للتجربة وبعد ذلك يجب عليك شراءه. اما عن خواص وامكانيات البرنامج فيمكنك التحكم في الاسماء والملفات علي الهاتف والنقل بين الكمبيوتر والهاتف بسهولة. بالاضافة الي خاصية اخذ نسخة احتياطية من الهاتف واستعادتها وقتما تشاء وغيرها من الخواص المميزة مع امكانية توصيل الهاتف من خلال البلوتوث او الكابل ايضاً. وبعض الامكانيات كانشاء النغمات وقصها. وقص الفيديو ايضاً. وتعديل واعادة تحديد حجم الصور من خلال ادارة تعديل الصور داخل البرنامج وايضاً تحويل الصيغ الصوتية للملفات داخل البرنامج وتثبيت التطبيقات مباشرة الي الهاتف من الكمبيوتر والاتصال ايضاً من خلال الكمبيوتر واستقبال المكالمات علي الكمبيوتر. ( تحميل البرنامج )


4. برنامج MobileGo




برنامج MobileGo هو احد البرامج المميزة جداً في ادارة هواتف الاندرويد ولكنه مجاني للتجربة فقط ثم بعد ذلك يجب عليك شراءه. فيمكنك اخذ نسخة احتياطية من بيانات الهاتف واستعادتها في اي وقت تريد بسهولة. وايضاً يمكنك تحميل وتثبيت وحذف التطبيقات الي الاندرويد بسهولة من الكمبيوتر من خلال هذا البرنامج. كما أن البرنامج متاح للايفون ايضاً. ويمكنك تحميل وتثبيت التطبيقات من متجر الاندرويد الي الهاتف مباشرة. البرنامج يعد الاشهر في هذا المجال ولكن كما ذكرت هو برنامج مدفوع ومجاني فقط لفترة محددة وهي   ( تحميل البرنامج )

5. برنامج SnapPea




برنامج SnapPea هو برنامج لادارة هواتف الاندرويد مميز. حيث يحتوي علي خواص كتنظيم ملفات الهاتف من البرنامج والاسماء والصور وغيرها من الملفات والبيانات. بالاضافة الي تحميل وتثبيت التطبيقات من الكمبيوتر وارسال الرسائل من الكمبيوتر ايضاً مباشرة. البرنامج مميز ومجاني. ( تحميل البرنامج )

6. برنامج AirDroid




برنامج AirDroid هو عبارة عن برنامج اون لاين بدون تحميل من المتصفح الخاص بك مباشرة. هو يعتبر احد اشهر برامج ادارة هواتف الاندرويد وربما لن اكون مخطأ اذا ما اخبرتك الان انه الاشهر علي الاطلاق. وبالتأكيد هذا يرجع الي عدم تحميلك لاي برنامج علي جهازك والقيام بالامر من المتصفح مباشرة اون لاين ، وبالتأكيد بالاضافة الي الخواص المميزة كارسال الرسائل من خلاله مباشرة والتصميم المميز له. بالاضافة الي خاصية اغلاق الهاتف واستعادته في حالة السرقة وحذف جميع البيانات عليه ايضاً. وتشغيل كاميرا الهاتف علي الكمبيوتر مباشرة.فكل ما عليك هو الدخول الي هذا الرابط web.airdroid.com بالتأكيد بعد تثبيت التطبيق علي هاتفك. وتسجيل الدخول من التطبيق والبرنامج الي نفس الحساب. ويتم الاتصال بين الجهازين من خلال الوايرلس ولكن يجب أن يكون الجهازين علي نفس الشبكة. ( تحميل التطبيق )
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *