-->

محلل: مبيعات بلايستيشن 4 ستتفوق على إكسبوكس ون مجددًا وقريبًا

يعلم الجميع أن مايكروسوفت تشهد انتعاشةً كبيرةً في الأشهر القليلة الماضية، وبالتحديد في مبيعات إكسبوكس ون. ساهم في ذلك، إطلاقها لتشكيلة ألعاب حصرية مميزة تتضمن Gears of War 4 و Forza Horizon 3، مع إكسبوكس ون إس -يدعم أقراص بلو-راي وتقنية HDR- الذي اعتلى عرش الأجهزة الأكثر مبيعًا منذ إطلاقه في أغسطس حتى الآن، وذلك حتى بعد إطلاق سوني لمنافسه بلايستيشن 4 سليم.
ومع ذلك، يرى المحلل المعروف “مايكل باشتر” أن هذا لا يعني بالضرورة فوز مايكروسوفت في سباق المبيعات في موسم أعياد الميلاد المرتقب.
أعتقد أن الإعلان عن بلايستيشن 4 برو هو -ربما- ما جمّد بعض الناس وأبعدهم عن شراء بلايستيشن 4 سليم، لأنهم ينتظرون. أعتقد أن سوني ستستمر في الهيمنة على أسواق الدول والبُلدان غير الناطقة للغة الإنجليزية، لأن لديهم سمعة وعلامة تجارية أفضل هناك.
إن كنت تلعب في فرنسا، أو إيطاليا أو إسبانيا أو ألمانيا ولعبت على بلايستيشن 1، فأنت ستُحب أيُ شيء متعلقٍ بعلامة بلايستيشن التجارية. أما على الجانب الآخر، فلم يحقق إكسبوكس نجاحًا حتى إطلاق إكسبوكس 360، وهم فعلًا كونوا -مايكروسوفت- بعض الجماهير بواسطته، لكني أعتقد أنهم فقدوا نصفهم بعد إطلاق إكسبوكس ون.
وأكمل:
لذا، سوني جيدة. والحقيقة هي أن تكلفة بلايستيشن 4 سليم أقل من إكسبوكس ون إس، لذا، أعتقد أن هناك ميزات كبيرة لسوني ستجعلها تتقدم على مايكروسوفت في الأشهر القليلة القادمة. لذلك نعم، أعتقد أن مايكروسوفت ستبيع الكثير، وسيكون هذا العام ناجحًا جدًا بالنسبة لها، وفي نفس الوقت، سيتفوق بلايستيشن على إكسبوكس في الأخير.
ما رأيك في تصريحات “باشتر”، هل تؤيدها أم تعارض؟ شاركنا برأيك في التعليقات أدناه.
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *