-->

أفضل 4 برامج لإسترجاع الصور و الملفات المحذوفة للويندوز

برامج إستعادة الصور و المفات المحذوفة أصبحت تحتل مكانة كبيرة فى صدارة البرامج الأكثر تحميلاً من قبل المستخدمين وذلك بسبب كثرة السهو و الخطاً أو الأعطال التي من الممكن أن تحدث كثيراً فى هذه الأيام مما يعرضك لفقد ملفاتك المهمة إن لم تتوخي الحذر .
لذلك فى حال أن أحد الأسباب المذكورة قد حدث فستهرول بحثاً عن أحد البرامج لينقذك فى إسترجاع ملفاتك و صورك المهمة إليك فربما تكون ملفات عملك الذي سهرت عليه أيامً، ستجد فى هذا الموضوع أفضل 4 برامج مجانية يمكنك إستخدامها فى إسترجاع ملفاتك المحذوفة بسهولة .

برنامج PhotoRec

 

PhotoRec برنامج قوي لإسترجاع ملفاتك خصوصاً فى حال أنك لا تستطيع الدخول للقرص الذي يحتوي على الملفات لسبب ما كأن الويندوز به عطل ما و يمنع ذلك أو حدوث عطب فى الهارد الخاص بك ،و هو يدعم جميع أنواع الهارد ديسك حتي لو كانت على نظام OS X ويدعم جميع الأنظمة أيضاً .
البرنامج يدعم إسترجاع جميع صيغ الملفات .


برنامج Recuva

 

Recuva يقدم لك مجموعة من الأدوات و المميزات التي تجعل عملية إسترجاع ملفاتك أكثر سهولة ،و هو يدعم الفحص العميق للهارد الخاص بك حيث تستطيع بواسطته إسترجاع الملفات حتي لو كان هناك عطل فى الهارد أو تم عمل فورمات له .
كما أنه يدعم إسترجاع الملفات المحذوفة من تطبيق أو برنامج معين كبرنامج البريد الخاص بك مثلاً أو مايكروسوفت وورد .
البرنامج يدعم إسترجاع جميع صيغ الملفات .


برنامج Ultimate Boot CD

 

Ultimate Boot CD كما هو موضح من إسم البرنامج يعتبر إسطوانة إنقاذ تعمل حارج بيئة الويندوز فى حالة حدوث خلل تام فى الهارد والويندوز يحول بينك و بين إسترجاع ملفاتك و يمكنك الإستغناء عن برنامجي TestDisk و PhotoRec حيث أنهم جزأ من ذلك البرنامج لكن فى حالة أنك تريد العمل من خارج الويندوز .


برنامج UndeleteMyFiles Pro

 

يمكن وصفه كأداة قوية لإسترجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ ، فبرنامج UndeleteMyFiles Pro يحتوي على مجموعة من الأدوات الجيدة لإسترجاع ملفاتك كالبرامج الأخري.
لكن المميز هنا هو خاصية Emergency Disk Image والتي تمكنك من إنشاء نسخة إحتياطية من بياناتك كنقطة إسترجاع مثلا فى حالة أنك قمت بحذفها أو قمت بكتابة ملفات أخري عليها عن طريق الخطاً .
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *