-->

رسميا.. Apple تكشف عن مكبر الصوت اللاسلكي Home Pod

عرضت شركة أبل ضمن مؤتمرها العالمي للمطورين نظرة مسبقة على مكبر الصوت المنزلي اللاسلكي خاصتها "هوم بود" الذي يمنح مستخدميه جودة صوت رائعة باستخدام إمكانيات الإدراك الفراغي للتعرف على موقعه في الغرفة ومن ثم ضبط الصوت تلقائياً.

وصمم جهاز "هوم بود" ليعمل مع اشتراك "أبل ميوزيك" بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى 40 مليون أغنية، كما أنه قادر على معرفة أدق تفاصيل التفضيلات الموسيقية والذوق الشخصي ويساعد المستخدمين على اكتشاف الموسيقى الجديدة.

ويتميز "هوم بود" بمكبر صوت من تصميم الشركة من أجل مستوى باس أعمق وأنقى، علاوة على مجموعة مخصصة من سبعة مكبرات صوت مكونة لحزم صوتية ليستمتع المستخدم بتجربة صوتية نقية عالية التردد مع إمكانية التحكم في الاتجاهات وتكنولوجيا قوية صممت خصيصاً لتحتفظ بثراء التسجيلات الأصلية وتحقق الغرض المقصود منها.

ويتوفر HomePod ابتداءً من شهر ديسمبر 2017 بسعر 349 دولار أمريكي باللونين الأبيض والرمادي الفلكي، على أن ينحصر توفره في بادئ الأمر على أستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، ويتوافق HomePod مع iPhone 5s وما بعده من الأجهزة التي تعمل بنظام "آي أو إس 11".

وصمم HomePod ليستخدم بالتحكم الصوتي من خلال مجموعة من ستة ميكروفونات ليتسنى للمستخدمين التفاعل معه من أي مكان في الغرفة حتى أثناء تشغيل الموسيقى الصاخبة، فحينما تقول "يا Siri، أحب هذه الأغنية"، تجد HomePod وApple Music قد تحولا إلى عازفك الموسيقي الأفضل.

ويمكن لكل من HomePod وApple Music اكتشاف تفضيلات المستخدم من بين مئات الأنواع والأصناف من الموسيقى الموجودة ضمن عشرات الآلاف من قوائم التشغيل ومن ثم تتم مشاركة هذه التفضيلات عبر جميع الأجهزة.

كما يمكن أن يتعامل Siri مع عمليات البحث المتقدم داخل مكتبة الموسيقى، وبذلك يمكن للمستخدمين طرح أسئلة مثل “يا Siri، من هو الطبال في هذه الأغنية؟” أو إنشاء قائمة تشغيل مع الآخرين داخل المنزل، ويعمل كل من HomePod وApple Music وSiri لتقديم أفضل تجربة موسيقية في المنزل تتدفق بكل سلاسة ومن دون إزعاج الإعلانات إلى HomePod.

كما أن HomePod يعتبر مساعداً منزلياً يمكنك من خلاله إرسال الرسائل والحصول على تحديثات بشأن الأخبار والرياضة والطقس، وكذلك التحكم في أجهزة المنزل الذكية بكل بساطة، فليس على المستخدم إلا أن يطلب من Siri تشغيل الإضاءة أو إغلاق الستائر أو تنشيط مشهد ما.

ويعد HomePod أفضل مساعد للتحكم بالمنزل عندما يكون المستخدم بعيداً عن المنزل، حيث يوفر وصولاً عن بعد وأتمتة للمنزل من خلال تطبيق المنزل المتواجد على أجهزة هواتف آي فون وحواسيب آي باد اللوحية.
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *