-->

تعرف على من قام بإلغاء متابعك على إنستقرام




لقد تم تطوير تطبيق



 Followers Assistant 



من قبل مجموعة من المبرمجين الرائعين والذين وجدوا أن تلك الإعدادات هي فقط ما ينقص تطبيق انستقرام ولهذا متابعينا الكرام سوف أقوم اليوم بشرح كل ما يتعلق بهذا التطبيق الرائع وكيفية استخدامه ،والجدير بالذكر أن هذا التطبيق حصل على عدد مرات تحميل وصل إلي أكثر من 5 مليون وهو متوافق مع جميع إصدارات نظام الاندرويد .

كيفية استخدام تطبيق Followers Assistant :


أولاً: كما هو الحال في جميع التطبيقات ستقوم عزيزي المستخدم بفتح التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلي حسابك الشخصي بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق والتي توضح عدد الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك وليس هذا فقط بل وسيعطيك التطبيق أيضاً تاريخ هذا الإشعار .

تحميل Followers Assistant

ثانياً : إذا قمت بالانتقال جهة اليمين ستجد جميع المستخدمين الذين تقوم أن بمتابعتهم وهو لم يقوموا بعمل متابعة لحسابك ويمكنك أيضاً أن تقوم بإلغاء المتابعة لهم من خلال الضغط على كلمة Unfollow .

تنزيل Followers Assistant

ثالثاً : ويمكنك أيضاً مع تطبيق Followers Assistant أن تقوم بمعرفة جميع الأشخاص الذين قاموا بعمل Follow Back كما هو موضح في تلك الصورة :

تطبيق Followers Assistant

كيفية تحميل تطبيق Followers Assistant :


لتحميل التطبيق على هاتفك في ثوان معدودة فقط قم بفتح الرابط الموجود بالأسفل وسيتم نقلك في نافذة جديدة إلي متجر جوجل بلاي وتستطيع من هناك أن تبدأ في تحميل التطبيق دون أي مشاكل .

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *